من نحن

      تأسست شركة JET  التجارة الإلكترونية والتسويق الالكتروني علي ميراث من الخبرة والمعرفة بمجال التجارة الإلكترونية والإستيراد والتصدير منطلقه نحو هدف واحد وهو : تصدير المنتجات المصريه إلي جميع أنحاء العالم مؤمنة بقدرة المنتج المصري علي المنافسة واللحاق بركب النمو الإقتصادي الذي يسعي العالم كله الي إحتلال مركز الصداره فيه , ومتناسيه لصيحات الخمول والركود الداعيه الي إستيراد منتجات الدول الأجنبية علي اعتبار انها الأجود والأرخص , وصيحات الرجعية المحبطه لقدرتنا علي التغيير.

وفي الوقت الذي تعاني منه المؤسسات المصريه من عوامل الضعف الذي بدأ يسري فيها من نقص التمويل وعدم القدرة علي المنافسه وضعف المورد البشري…. الخ يتبقي التسويق هو الجواد الرابح الذي تعلق عليه الآمال للنهوض بالمؤسسات والارتقاء بمستواها حتي تقف علي مصاف الشركات المنافسه.

التسويق هو جواد العربة الذي تقاس به قدرة المؤسسات علي الاستمرار فأذا أسرع أسرعت المؤسسه وراءه واذا وهن دبت في المؤسسه عوامل الضعف .

وقد من الله علينا بمعجزه في هذا الزمن الذي نحيا فيه واقصد بها شبكة الانترنت بما لها من قدرات فائقه قد تتعدي حدود عقل من اخترعها نفسه. فقد فتح لنا الانترنت اسواقا في شتي بقاع الارض فقربت المسافه بين البائعين والمشترين وهنا يأتي دورنا من خلال التسويق الالكتروني.

فنحن في  JET نلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري وفق آليه عمل منظمة تقوم علي احترام رغبات العميل وتلبية طلباته.كما أننا نقوم بتأهيل وتدريب العاملين بالمؤسسات علي آليات وبرامج التسويق الحديثه حتي تستطيع المؤسسات مواكبه الجديد في دنيا التسويق. بالإضافه الي إمداد المؤسسات بما تحتاجه من برمجيات ونظم لتطوير أداء العمل بها.كما أننا نقوم بإنشاء مواقع إلكترونية للمؤسسات حيث أنه المرآه التي ينظر من خلالها العميل الي المؤسسة .